وزير التنمية الحيوانية: القطاع عاكف على إصلاحات هيكلية للرفع من الثروة الحيوانية

24. أغسطس 2022 - 14:01

أدي وزير التنمية الحيوانية السيد محمد ولد اسويدات، رفقة والي لعصابه السيد محمد ولد أحمد مولود، اليوم الأربعاء زيارة تفقد لمقر المندوبية الجهوية للتنمية الحيوانية في مدينة كيفه.

وتلقى الوزير عرضا مفصلا قدمه المندوب الجهوي للوزارة يدالي محمدن عن طبيعة المهام التي تقوم بها المندوبية و مجالات تدخلها فيما يتعلق بحملات التحسيس و تلقيح الحيوانات ضد الأمراض الموسمية عن طريق فرقها المنتشرة في جميع مناطق الولاية إضافة إلى مجالات عديدة تتدخل من خلالها المندوبية للرفع من مستوى الثروة الحيوانية و تحسين مردوديتها الاقتصادية .

و استعرض مندوب النظام الأساسي للمندوبية النواقص والعراقيل التي قد تحول دون الوصول إلى الأهداف المطلوبة في الوقت المناسب.

وفي رده عبر الوزير عن سعادته بوجوده في المندوبية، مؤكدا أن الظروف ستتحسن بفضل الإصلاحات الهيكلية الكبيرة التي يعكف القطاع على تنفيذها منذ فترة.

و أكد م أن جميع التجهيزات والوسائل البشرية سيتم توفيرها من أجل تحسين وتغيير وضعية القطاع الذي يعلق فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني وجميع المواطنين آمالا كبيرة عليه في مجال الرفع من المستوى الاقتصادي للبلاد .

تابعونا